About استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



الشركة العالمية لتجارة العقارات القابضة المحدودة - جزيرة فيرجن البريطانية

تزيد مجموعتان رئيسيتان من المستهلكين غالبية الطلب على الفنادق: المسافرون من رجال الأعمال والسياح.

الجمهور المستهدف: حدد جمهورك المستهدف كمسافرين مهتمين بالبيئة وعشاق المغامرة الذين يبحثون عن تجربة فريدة في الهواء الطلق. صمم جهودك التسويقية لجذب هذه الفئة السكانية المحددة.

باعتبارها واحدة من أبرز مطوري الفنادق في دبي، تتمتع ذا فيرست جروب بمكانة فريدة لتزويد المستثمرين بفرص مربحة للاستفادة من الطلب المذهل على الإقامة الفندقية عالية الجودة في المدينة.

موقع أخبار محدَث على مدار الساعة لكافة أخبار الأعمال والشركات

شركاء مميزون: نفخر بالعمل بشكل حصري مع شركاء عالميين يسعون لتحقيق التميز. يعمل هؤلاء الشركاء معنا لتقديم مجموعة من المزايا الرائعة لمستثمرينا.

استشر خبراء ماليين أو قم بتعيين متخصص لمساعدتك في إنشاء نموذج مالي سليم يتوافق مع أهداف عملك.

وبعد ذلك تقوم تحديد مدى قوة تلك الفنادق ومقارنتها ببعضها البعض، وهذا بالطبع بالاعتماد على معايير قياس أداء الفنادق السابق ذكرها.

فنادق الخدمة المحددة/المختارة: يتوجه هذا النوع من الفنادق إلي شريحة محدده ، وتقدم هذه الفئة الخدمات المحدودة مثل الغرف ذات الخدمة المحدودة ولكن لا يزال لديهم مجموعةٌ فرعيةٌ من الخدمات التي يمكن أن تجدها في فندق كامل الخدمات.

قبل الاستثمار في قطاع الفنادق والمطاعم، يجب إجراء دراسة مستفيضة حول السوق والموقع المحتمل. يعتبر تحديد الموقع الجغرافي المثالي أمرًا بالغ شاهد المزيد الأهمية لجذب العملاء المستهدفين وضمان النجاح على المدى الطويل.

التركيز على كفاءة الطاقة: قم بتطبيق أنظمة وتقنيات موفرة للطاقة في جميع أنحاء منتجعك لتقليل استهلاك الطاقة وتقليل البصمة الكربونية.

لذلك فإن المغامرة في استثمار الفنادق والمنتجعات تعتبر خياراتً يستحق التفكير.

ويجب عليك قبل الشراء أو الاستثمار في فندق أن تقوم بالاعتماد على تقييمات العملاء لتعرف مدى وقوة أداء الفندق.

اولا: يختلف الإستثمار الفندقي عن غيره من الإستثمارات الأخري

Report this wiki page